دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-31

اين دعم الخبز يا حكومة ؟

خاص


شكت عشرات الاسرة المستحقة لدعم الخبز من عدم صرف صندوق المعونة مخصصاتهم من الدعم لاسيما وان الاسرة الفقيرة في امس الحاجة للدعم مع عودة الطلبة للمدارس، وما يرافق ذلك من التزامات، تأتي وسط ظروف اقتصادية صعبة رافقت ازمة فايروس كورونا.
وقال مواطنون في العديد من الشكاوى التي وصلت الراي نيوز انه ولغاية الآن لا يوجد موعد واضح ورسمي لصرف الدعم لكافة المستفيدين  مطالبين الحكومة بوضع دعم الخبز للاسر الفقيرة ضمن الاولويات الضرورية للحكومة و الاسرع بعملية الصرف دعم الخبز .

من جهة اخرى شكى العديد من المواطنين من استثنائهم من الدعم بغير حق، كما اكد البعض ان الحكومة خفضت قيمة الدعم لمئات الاسر .

واضاف المواطنون انه بات مؤكدا محاولات الحكومة في اكثر من موقف للتهرب من صرف الدعم بحجة ازمة "كورونا"، ومن ثم عادت عن قرارها اثر الغضب الشعبي والاحراج الكبير، لكنها قامت بتعديل الشروط لغاية تخفيض القيمة للمستفيدين واستثناء من يحصل على راتب بقيمة 300 دينار من الدعم..
ومع الدخول في الثلث الاخير، ما زال المواطنين يتأملون صرف دعم الخبز، خاصة وان الظروف الاقتصادية تضاعفت مع ازمة "الكورونا"، وعدم حصولهم على الدعم المادي بشكل واقعي مقارنة مع الضرر الذي لحق بالاغلبية منهم، من فقدان فرص العمل، وتوقف عمل المياومة، وتخفيض الرواتب لنسب وصلت لـ50%، مؤكدين للحكومة "ما ضل فيها لا خبز ولا ملح"..

عدد المشاهدات : ( 4834 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .